مرحباً بكم في
أسواق اليوم

أسواق اليوم هو موقع مالي تفاعلي ، يقوم بتغطية بورصات الشرق الأوسط والخليج من أخبار و تقارير و تحليلات فنية باللغة العربية والإنجليزية.

هدف موقع أسواق اليوم هو تمكين المستثمرين والمهتمين بالأسواق المالية في الشرق الأوسط من الحصول على أخر مستجدات ومعلومات وعمق هذه الأسواق وتقديم هذه المعلومات بشكل مناسب وتفاعلي لمستخدم أسواق اليوم.

يتميز أسواق اليوم بإحتوائه على صفحات متخصصة للأسواق والقطاعات والشركات و العملات والسلع مما يجعلها الإختيار الأمثل لمتخدي القرار و المهتمين بالإستثمار.

أسواق اليوم من المواقع المالية المتطورة لإحتوائه على أدوات تحليلية لحظية و متعددة من رسومات بيانية و تقارير وأبحاث ومقالات.

يعتبر أسواق اليوم منتج شركة وايد فيجن وهي شركة إماراتية تقدم الإستشارات و الدراسات و الخدمات في مجال الإدارة والأعمال وتكنولوجيا المعلومات في كلاً من الإمارات و المملكة المتحدة.

تنقسم خدمات شركة وايد فيجن إلى :-

الإستشارات والخدمات الإدارية في الإمارات و المملكة المتحدة.

خدمات تأسيس وإدارة الشركات في المناطق الحرة وغيرها.

خدمات تكنولوجيا المعلومات (IT)

إقتراحاتكم وآرائكم محل إهتمامنا يرجي إسالها على : info@marketstoday.net

ملخص لمميزات
الموقع الرئيسية

أسواق الأسهم في الشرق الأوسط

أسواق اليوم تغطي ثمانية أسواق مالية مع أكثر من 900 شركة من السعودية وأبوظبي ودبي وقطر والبحرين والكويت وعمان والأردن.

وظائف معيارية

صمم الموقع بعناية فائقة لضمان الكفاءة والفاعلية لواجهة المستخدم ومن إمكانيات الموقع : أعمدة لفزر الجداول والقوئم ،و سهولة تمرير وتكبير الرسومات البيانية و العديد من الإمكانيات الأخرى.

العملات

يعتبر تداول العملات هو الأكثر إهتماماً لدي الكثير من المستثمرين في الشرق الأوسط ، لذلك تقدم أسواق اليوم خدمة عرض أسعار العملات و رسومات بيانية متقدمة خاصة بسوق العملات مع تحليلات فنية لأزواج العملات الرئيسية كالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني بالإضافة إلى عملات الشرق الأوسط.

أسعار الأسهم

أسواق اليوم تقدم خدمة عرض الأسعار و الأداء التاريخي للأسهم في شكل مبسط ، مع عرض أسعار أخر خمس شركات تم زيارتها من أجل توفير الوقت والجهد للمستخد مع العلم أن البيانات المعروضة متأخرة 15 دقيقة

جداول البحث

توفر أسواق اليوم جداول البحث لمؤشرات الأسواق و مؤشرات القطاعات وجميع الشركات المدرجة وذلك لتسهيل عملية إستعرض الأداء الحالي والسابق من خلال مؤشرات فنية رئيسية كنقاط الدعم والمقاومة في الأجلين الطويل والقصير لهذه القوائم مع رسومات بيانية توضيحية

الأخبار

تقدم أسواق اليوم تغطية وافية للأخبار الإقتصادية و أسواق المال و متابعات مستمرة لكافة المستجدات في عالم البورصة والإستثمار و ذلك من عدة مصادر اخبارية رئيسية ومتعددة.

منتدى

تسعى "أسواق اليوم" إلى تأسيس منتدى تفاعلي من خبراء الأسواق والمتداولين الفعليين والمستثمرين على المستويين الدولي والإقليمي تماشياًمع الأحداث الإقتصادية و تبادل الآراء والأفكار على الأسهم والأسواق المالية ، يتوفر أيضاً بالموقع وسائل الربط بكافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يتثنى للمستخدم أن يقوم بربط بصفحتنا في أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي التي يشترك بها أو له فيها حساب، حتى يشاركه الخبراء والمتداولين الحوار والنقاش ، وطرح موضوعات للمناقشة وإبداء الرأي والرأي الآخر.

تحليلات

أسواق اليوم تقدم قسم شامل لتحليلات خبراء المال عن إتجاهات الأسواق و الأسعار ، ومن خلاله يمكن للمستخدم الحصول على هذه التحليلات من مصادر احترافية مختلفة كفريق أسواق اليوم وخبراء خارجيين.

رسومات بيانية متقدمة

أسواق اليوم تقدم خدمة رسومات بيانية خاصة بالأسواق والقطاعات والشركات من خلال أهم 10 مؤشرات فنية عالمية بالإضافة إلى أدوات تحليلية أخرى كخطوط الإتجاه و فيبوناتشي و خطوط القياس.

تحليلات فنية

أسواق اليوم تقدم خدمة التحليل الفني للأسواق والقطاعات والشركات من خلال أهم مؤشرات فنية كالبولينجر باندز ومؤشر الماكد و مؤشر القوة النسبية و مؤشر المكافئ وذلك مع ملخص الإشارات الحالية بالرسومات البيانية المتقدمة.

رسومات بيانية متعددة

أسواق اليوم تقدم خدمة عرض رسومات بيانية متعددة لمعرفة إتجاة الأداء و فرص الإستثمار وذلك من خلال نظرة لحظية سريعة لأداء الأسواق والقطاعات و الشركات في صفحة واحدة.

رسومات بيانية سريعة وسهلة المتابعة

أسواق اليوم تقدم منصة إحترافية عالية التخصص يمكنك بسهولة المتابعة اللحظية و معرفة أنماط إتجاهات الأداء وأيضاً متابعة الشركة المفضلة عن طريق الضغط عليها لمعرفة ملخص الأداء الخاص بها،ولديك إمكانية تغيير مظهر البيان بواسطة تقلب مقياس الوقت ، نمط البيان ، تقريب العدسة

أسواق اليوم روابط سريعة

×

لتصلك آخر مستجدات أسواق الأسهم الخليجية والعالمية على بريدك الإلكتروني