المحللين

نموذج لإحتمال تراجع هبوطي في مؤشر البحرين العام (BASI)

list سبتمبر ٠٤, ٢٠١٤ | Views 490

يظهر على الرسم البياني اليومي للمؤشر البحرين العام (BASI) إتجاه هبوطي محتمل ، فمن الممكن أن يتطور هذا النموذج المندمج إلى  أخر  ولن يتجه كلياً إلى الإتجاه السلبي ، ولكن هناك فرصة جيدة لتجنب هذا الإتجاه السلبي.

 

انقر هنا لتكبير الصورة

وهناك دعم محدد بعدة عوامل مختلفة يمكن إستخدامها للدلالة على إحتمالات لتراجعات متزايدة  ، ويشير خط الإتجاه الصاعد الصغير على الرسم البياني إلى مستوى خط الرقبة أو الدعم وتكوين (HS)  ، وإنخفاض المؤشر العام (BASI)   أدناه ، ووجدت دعم على مدى عدة أيام في منطقة الخط الأخضر ، و المتوسط المتحرك على 50 يوم (EMA) والأن عند 1466.44 نقطة ، يمكنك أن تشاهد كيف فعلت 50ema عملا جيدا نسبيا لتحديد دعم لأكبر اتجاه صاعد خلال الأشهر الثمانية الماضية أو نحو ذلك. التي تجعلها تستحق المتابعة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن خط الاتجاه الصاعد تحديداً في الوقت الراهن في منطقة مماثلة من الدعم. كل هذا فقط وسيلة أخرى للنظر في دعم الاتجاه الصعودي وأيضاً فقد ارتد التراجعات الأخيرة خلال الأسابيع الخمسة الماضية من على منطقة الدعم 1466.35 حتي 1461.19.

وبالنظر إلى التحليل أعلاه فإن أي هبوط قوي تحت أدني مستوي هذا اليوم الذي بلغ 1465.94 سوف يعطي إشارة إلى إستمرارية التراجع الهبوطي لتراجعات.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.