المحللين

الأسواق الأمريكية تتأثر سلباً بالأخبار الإيجابية

list أغسطس ٠٧, ٢٠١٤ | Views 115

أوضح المدير التنفيذي لشركة WideVision علي حمودي أن الأسواق الأمريكية دخلت مرحلة تجعل من الأخبار الجيدة، سلبية على الأسهم، وهو ما تجلّى من خلال الانخفاضات الأخيرة في الأسواق رغم الأرقام والمؤشرات الاقتصادية الجيدة، حيث ارتفعت احتمالية إقدام الفدرالي على رفع الفائدة خلال فترة زمنية أقرب مما تحتسبه الأسواق حتى مايو أيار 2015.
من جانب آخر أشار حمودي إلى أن الأسواق الأوروبية والأسواق الناشئة الأخرى لم تأخذ باعتبارها تعثر الأرجنتين في التزاماتها، بينما ركزت على الأسواق الأمريكية والعوامل الجيوسياسية في اوروبا وارتفاع شدة التوتر بين روسيا وأمريكا والاتحاد الأوروبي.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.