المحللين

الهجمات الالكترونية مبعث قلق الشركات حول العالم

list يوليو ١٣, ٢٠١٤ | Views 109

اصبحت الهجمات الالكترونية التي توقف انظمة الحماية اكثر شراسة وقدرة على شل الانظمة الدفاعية للشركات طبقا لدراسة استطلاعية عالمية جديدة أجرتها "بريتيش تيليكوم" البريطانية. (بي تي) ،يأتي ذلك في الوقت الذي تتسبَّب في تعطيل وفي أحيان عديدة شلّ أوصال أعمال الشركات والمؤسسات المستهدَفة ليوم عمل كامل وربما لفترة تتجاوز ذلك بكثير. 
وكشفت الدراسة عن أن 41 % من الشركات والمؤسسات حول العالم كانت ضحية هجمات حجب الخدمة المعطِّلة خلال السنة الماضية، وأن 78% من الشركات والمؤسسات المستهدَفة تعرضت لهجمتين أو أكثر خلال السنة الماضية. 
وتمثل هجمات حجب الخدمة المعطِّلة مبعث قلق بالغ لأكثر من 27% من الشركات والمؤسسات في الشرق الاوسط وعالمياً، تمثل هجمات حجب الخدمة المعطِّلة مبعث قلق أكبر حيث أعربت أعربت 58 % من الشركات والمؤسسات حول العالم عن خشيتها منها.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.