المحللين

حمودي: اجتماع المركزي الأوروبي اليوم لن يخرج بأي جديد

list يوليو ٠٣, ٢٠١٤ | Views 101

استبعد المدير العام لشركة The Wilton Group في الشرق الاوسط علي حمودي أن يأتي اجتماع المركزي الأوروبي اليوم بأية إجراءات جديدة، إنما سيصدر تصريحات "تيسيلية" في محاولة لخفض مستويات اليورو، مشيراً إلى أن الخطر الأكبر الذي يواجه وتيرة نمو الاقتصاد في أوروبا هو بقاء اليورو مرتفعاً ضمن مستوياته الحالية.
من ناحية أخرى توقع حمودي أن تصل أرقام الوظائف حتى 200 ألف وظيفة، الأمر الذي يؤكد وتيرة تحسن قطاع العمل، موضحاً أنه من الضروري مراقبة "معدلات ارتفاع دخل العامل الأمريكي في الساعة" باعتبارها المعدلات الأهم لمراقبة سوق العمل في حال ظهور أي عوامل تضخمية.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.