المحللين

حمودي: السياسة النقدية للمركزي الأوروبي لن تنجح دون دعم السياسة المالية

list أغسطس ٢٤, ٢٠١٤ | Views 167

أكد المدير التنفيذي لشركة WideVision علي حمودي أن خطاب رئيسة الاحتياطي الفدرالي الأمريكي جانيت يالين الذي ترقبته الأسواق كان متوازناً ذكرت فيه أن رفع أسعار الفائدة سيكون خلال فترة زمنية أقرب من توقعات الأسواق في حال تحسن الاقتصاد الأمريكي وسوق العمل، وهو ما فسرته الأسواق بأنه أقرب من توقعاتها في منتصف العام المقبل 2015.
كما وأوضح حمودي أن خطاب رئس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي لمح إلى أن اجراءاته "غير التقليدية" تحتاج لدعم الحكومات، وهي إشارة منه إلى أن السياسة النقدية وحدها لا تكفي لإصلاح الحال بدون السياسة المالية.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.