المحللين

علي حمودي يقول- أن التحديات الأكبر أمام الاقتصاد الأوروبي مع دخول إيطاليا للركود الثالث خلال 7 سنوات هي العوامل الخارجة عن سيطرة المركزي الأوروبي

list أغسطس ١٠, ٢٠١٤ | Views 104

أشار المدير التنفيذي لشركة WideVision علي حمودي إلى أن التحديات الأكبر أمام الاقتصاد الأوروبي مع دخول إيطاليا للركود الثالث خلال 7 سنوات هي العوامل الخارجة عن سيطرة المركزي الأوروبي، كتفاقم النزاع الأوكراني إلى جانب زيادة حدة العقوبات المتبادلة بين أوروبا وروسيا.
من جهة آخر أوضح حمودي أن أسعار النفط انخفضت بعد أن بدا واضحاً للأسواق أن الضربة الأمريكية على شمال العراق تصب في مصلحة أمن الصادرات العراقية.

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.