المحللين

تحليل بصورة أكبر- تداول-جميع أسهم مؤشر السوق السعودي، رسومات بيانية شهرية – أعلى مستوي مقاومة

list أغسطس ٢٧, ٢٠١٤ | Views 4006

صورة شاملة ــ تداول ــ جميع أسهم مؤشر الشوق السعودي

تجاوز مستوى التصحيح الراجعي على الأمد الطويل الإتجاه الهابط (من إرتفاع يناير 2008) في مؤشر تداول لجميع الاسهم السعودي 90٪ ، وهذا دليل على قوة السوق السعودي . كما تصاعدت قوة الإندفاع و زيادة الحماس  للأسهم السعودية خلال الشهرين الماضيين.

وبالنظر إلى مستوى التصحيح الراجعي لا نجد أي تراجع كبير خلال الأشهر ال 20 الماضية أو نحو ذلك 

احتمالات الوصول ، أو تجاوز لـ 11,738.7  و من يناير 2008  المؤشر يتحسن مع مرور الوقت.

إغلاقات يومية أو إسبوعية  فوق هذا المستوى يتنبئ  بإستمرار الإتجاه الصعودي على الأقل  50٪ من مستوى التصحيح الرجعي (فيبوناتشي) عند 12,517.34. هذا مستمد من الإتجاه الهبوطي طويل الأمد بداية الذي وصل فيه المؤشر إلى  20,966.6 إتجاه هبوطي في فبراير 2006.

منطقة المقاومة الشهرية (أكثر من عدة أشهر سابقا)،هي من حوالي 13,248 إلى 13,542.

 انقر هنا لتكبير الصورة

إشعار هام:

وجهات النظر والآراء الواردة هنا تعبر عن آراء كاتبيها / المشاركين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أسواق اليوم أو أي شخص يعمل بإسمها ولايتحمل مسؤولية المعلومات الواردة فيها. المحتوى المنشور هنا تم تحريره ليتوافق مع سياسات وأحكام وشروط أسواق اليوم . الآراء والتحليلات ليست ضمانا للقيام بعملية إستثمار أو تداول حالياً أو فى المستقبل وينبغى عدم الإعتماد عليها وحدها فقط في عقد اى صفقة. كل إستثمار مهما كان جذاباً ومغرياً فهو يحتوى على مخاطر ويجب على المستثمر ان يقوم بالبحوث الخاصة بهذا الإستثمار وأن يكون مدركاً للمخاطر عند إتخاذ قرار الإستثمار أو التداول. أسواق اليوم لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات الوارده على موقع أسواق أليوم.